الخميس، 17 فبراير 2011

ثوار اللؤلؤة

رسالة الى الشعب البحريني الثائر والى العالم من خلاله

بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الشعب البحراني الثائر المظلوم .. سلام الله عليكم ورحمته .. والجنة والرضوان للشهداء .. والصحة والسلامة للجرحى ..
 

    نشهد بمرارة ماتتعرضون له من هجمة شرسة ومجزرة وحشية وقمع وعنف غير مبرر من قبل سلطة آل خليفة الحاكمة في البحرين .. وأنتم تخرجون بتظاهرات سلمية للمطالبة بأبسط حقوقكم وحرياتكم وكرامتكم " وماضاع حق وراءه مطالب "..
  وأنتم تقابلون أجهزة القمع بصدور عارية وقلوب ملؤها  الإيمان بالله تعالى بالرغم من قلة الناصر والمعين وتكالب أهل الباطل .. خصوصا بعد أن أرسل حكام آل سعود قوات عسكرية تعزز القوات الموجودة عندكم في تدخل سافر ومفضوح .. لقد أعدوا العدة لإرتكاب المجازر ..((الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ)).
   كما ندين بشدة ماتعرض له المعتصمون في دوار اللؤلؤة من قبل الطائرات والدبابات التي قامت بقصفهم وقتلهم مما أسفر عن سقوط الشهداء وعشرات الجرحى .. (أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير) ..  لكنها البشارة فالمسيرة عندما تعمد بالدم الطاهر تؤشر الى قرب الوصول الى نهاية المطاف وتحقيق آمالكم في زوال الظلم عنكم . ولكم في أخوتكم في العراق وتونس ومصر أسوة  فقد هلك طاغية العراق صدام وولى طاغية تونس بن علي وتداعى فرعون مصر حسني مبارك وقد حان دور بن خليفة . وفي الطريق طاغية اليمن وطاغية ليبيا .
   جاء طوفان الشعوب ليغرق الطواغيت وهاهو يمر بأرضكم الطيبه .. فلا تخشوا سوا الله أحدا فهو حسبكم ونعم الوكيل .. إنه زمن الشعوب .. والشعوب لا تقهر .. ولا تتقهقر ..   إنه زمن الإنتصاف للمظلوم من الظالم .. إنه زمن الإنتصارات ..  
   وفي الوقت الذي نأسف على مايجري على الشعب البحراني الشقيق نستغرب الصمت والتصريحات الخجولة من المنظمات الدولية ودول العالم .. كما نستغرب الصمت المطبق على تدخل آل سعود السافر.
   أيها العالم : إن كنت نائما فإستيقظ ففي البحرين شعب يتظاهر سلميا للمطالبة بحقوقه وهو يقتل بدم بارد .. أين مواقفكم أين القنوات الإعلامية أين الشباب العربي أين الأحرار في العالم ؟ . 
  يجب علينا إعلان تضامننا ووقوفنا الى جانب الشعب في البحرين الذي تحكمه أقلية ظالمة متعسفة .. يجب على العلماء الإصحار بمواقفهم مما يتعرض له أخوتنا في البحرين ..
 
   
 
 السيد محمد الياسري 
النجف الأشرف
16/2/2011 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق